اليوم الإثنين 25 سبتمبر 2017 - 2:41 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



جنات على الأرض معروضة للبيع بأسعار منخفضة

577ce09ac46188cd0b8b45b5

يبدو أن بعض مشاهير الفن والمجتمع في العالم باتوا يميلون إلى امتلاك جزر خاصة بهم ولو لمجرد قضاء الوقت وربما هذه الظاهرة لم تعد حكرا عليهم بعد طرح جزر للبيع بأسعار رخيصة. فقد تم مؤخرا عرض جزر بأسعار منخفضة للبيع، وشبه موقع البيع هذه الجزر بالجنات، وإليكم أرخص وأجمل الجزر في العالم:

جزيرة “هيملاو” في كندا

تتيح هذه الجزيرة فرصة مناسبة لأي واحد يرغب في شراء جزيرة صغيرة خاصة به، إذ يصل سعرها إلى 31 ألف دولار فقط، وتبلغ مساحتها 21 هكتارا ولكن تم عرض 1.8 هكتار فقط للبيع. كانت الجزيرة مكتظة بالسكان مع بداية التسعينات وتواجدت فيها مدرسة ومحلات تجارية، إلا أن السكان هجروها مؤخرا ما يعني أنك لن تتعرض لأي إزعاج من طرف الجيران إذا اشتريت هذه الجزيرة الرائعة.

جزيرة “McGibbon” كندا

يبلغ سعرها نحو 35 ألف دولار تقريبا، مساحتها  تقارب 26 ألف متر مربع  وتقع بالقرب من مدينة فريدريكتون، ولكن تمنع البناء في هذه الجزيرة ظروف الطقس والفيضانات المتكررة في فصل الربيع، ولكن يمكنك السفر إلى الجزيرة لقضاء أوقات ممتعة.

جزيرة “دولفين فاي” بنما

تقدم هذه الجزيرة الواقعة في بنما في أمريكا الوسطى فرصاً كبيرة لصيد الأسماك ومشاهدة النباتات الجميلة المتنوعة والحيوانات، وتعتبر إحدى أفضل الأماكن في العالم، فهنا يمكن التمتع بمشاهد مئات الدلافين التي تتخذ من هذه الجزيرة موطنا لها وهي تسبح، ويبلغ سعر هذه الجزيرة 40 ألف دولار وتصل مساحتها إلى 610 أمتار مربعة.

جزيرة بارنارد “Barnard”

تقع الجزيرة في لاية فلوريدا الأمريكية على بعد 20 ميلا من سلسلة طويلة من البحيرات في “أبوبكا”. وما يميز هذه الجزيرة حفاظها على شكلها الأصلي، ويصل سعرها إلى 75 ألف دولار ومساحتها 21043 متر مربع.

جزيرة بيابو “Piaabuu”البرازيل

تبلغ مساحتها 33 هكتارا وسعرها يصل إلى 79 ألف دولار إلا أن القوانين في البرازيل لا تسمح بشراء الجزيرة كاملة، ولكن يمكنك اكتراؤها بهذا المبلغ لمدة قرن كامل، وأعتقد أن هذه المدة كافية لتعيش على هذه الجزيرة ما تبقى من سني حياتك.

جزيرة عنبر كاي”Ambergris Caye” في بليز Belize

حصلت جزيرة “عنبر كاي” في بليز Belize بأمريكا الوسطى والتي يحدها من الشمال المكسيك ومن الجنوب والغرب غواتيمالا وإلى الشرق البحر الكاريبي، على لقب أفضل جزيرة في العالم عام 2014 وذلك من قبل موقع السفريات الأكبر في العالم “تريب أدفايزر.”

وتتضمن الجزيرة ثاني أكبر مجموعة من الشعاب المرجانية في العالم، كما تتميز الجزيرة بشلالاتها الرائعة والمتعددة، ويبلغ سعرها 80 ألف دولار ومساحتها 10 آلاف متر مربع.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*