اليوم الخميس 23 نوفمبر 2017 - 11:21 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



ضبط تشكيل عصابى بالضبعة بمطروح

hgytulmn14

مطروح – ليزا شكرى : جاء بلاغ لقسم شرطة الضبعة من عبد الواحد عبد الفتاح توفيق 39 سنة تاجر دواجن مقيم بالعزبة الشرقية بالضبعة بأنه عقب عودته من حفل زفاف ابن عمه إكتشف سرقة مبلغ مالى 600 الف جنيه من داخل غرفة نومه ولا يتهم أحد بإرتكاب الواقعة. ونظراً لما يتسم به الحادث من تهديد سافر للأرواح والممتلكات فقد أمر اللواء هشام لطفى بضرورة ضبط مرتكبى الواقعة في أقصى وقت ممكن لرفع الظلم وتهديد كل من تسول له نفسه ارتكاب اية وقائع قد تهدد أمن وسلامة المواطنين وممتلكاتهم ووأد الجريمة قبل ارتكابها.

وبناء على ما سبق فقد وجه بوضع خطة محكمة تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائى بالتنسيق مع فرع الأمن العام بمطروح وأوكل تنفيذها لرئيس قسم المباحث الجنائية والتى تم فيها تشكيل فريق بحث متكامل من ضباط ادارة البحث الجنائى بمديرية امن مطروح ووحدة مباحث قسم شرطة الضبعة وقسم الأدلة الجنائية. حيث توصلت تحريات ضباط قسم شرطة الضبعة من أن مرتكبى الواقعة هم طارق وشهرته طارق فضل 18 سنة عاطل وفايز وشهرته فايز البرنس 24 سنة عاطل مقيمان بالعزبة الشرقية بالضبعة بمطروح وإبراهيم قد كونوا فيما بينهم تشكيلاً عصابياً تخصص في إرتكاب جرائم سرقة المساكن.

فتم ضبط الأول والثانى بمسكنهما وهروب الثالث كما ضبط معهما على مبلغ مالى وقدره 346780 جنيه وقاما بالإرشاد عن الأداة المستخدمة في الواقعة عتلة حديدية والتى تتطابق مع ما جاء بمعاينة مسرح الجريمة. كما تم ضبط جهاز ريسيفر أقرا المجنى عليه بملكيته له وأنه لم يبلغ بسرقته منذ بداية الواقعة. وبمواجهة المتهمان إعترفا بإرتكابهما الواقعة بالإشتراك والثالث وأضافا أن باقى المبلغ النقدى بحوزة المتهم الهارب وكلفت ادارة البحث بالتحرى وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب وباقى المبلغ المالى. وجارى تطوير مناقشة المتهمان للوقوف على ابعاد نشاطهم الإجرامى وتم التحفظ على المتهمان والمضبوطات تحت تصرف النيابة وتم عرضهما على النيابة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*