اليوم السبت 18 نوفمبر 2017 - 4:38 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



إصابة مأمور شبين القناطر وتهشم زجاج 5 سيارات شرطة في فض مشاجرة

419

تمكنت قوات أمن القليوبيه من القبض على 21 مواطنا بقرية سندوه التابعه لمركز شبين القناطر بعد قيامهم برشق قوات الشرطه بالحجاره اثناء تدخلهم لفض مشاجره نشبت بين 7 مواطنين مما تسبب فى إصابة مأمور مركز شبين واحد المجندين.

تلقى اللواء أشرف عبدالقادر أخطار من المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث مركز شبين القناطر يفيد بلاغا بحدوث مشاجره واطلاق اعيره ناريه ومصابين ناحية كفر سندوه التابع لشبين القناطر. على الفور إنتقلت قوات الامن وتبين نشوب المشاجرة بين “احمد س. ع. إ.” 20عاما سائق و”هانى ع.” و”عبد الباقى س. ع. إ.”و “محمود م. ت.”، “وليد خ. ص.” 19 سنه” نجار واثنان من اهالى القريه بسبب قيادة الأول والثانى منهم دراجه ناريه بسرعه جنونيه وقيام الأول بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته محدثا أصابه مسنه تدعى “فاطمه محمد شلبى” 70 عاما برش خرطوش بالوجه أدى لتهتك بالوجه والفك والتي تصادف وجودها عرضا بمكان المشاجره .

على اثر ذلك تجمع 150 شخص من اهالى القريه محاولين الفتك بهم الا أنهم احتمو بمنزل أحد المواطنين باالقريه وأثناء قيام قوه من ضباط مركز شبين بقياده العقيد فوزى عبد ربه ..مأمور المركز تصدى لهم الأهالى محاولين منعهم من القبض عليهم وتخليصهم من أيديهم وقاموا برشقهم بالحجاره الأمر الذى تسبب فى إصابة مأمور المركز بجرح قطعى اسفل العين اليسرى، و كسر بالانف واصابه المجند محمود حسن محمد أبو زيد سن 21 من قوه اداره قوات الامن بالمديريه.

كما نتج عن ذلك تهشم زجاج 5 سيارت تابعه لمركز الشرطه، وعلى الفور تم الدفع بقوات فض من اداره قوات الامن بالمديريه و 4 مدرعات، وقامو بالقاء الغاز المسيل لدموع والقوا القبض على 21 متهما.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*