اليوم الجمعة 24 نوفمبر 2017 - 6:17 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



الجروان يستنكر تفجير الكرادة ويؤكد على وحدة العراق

fghytu

خاص – اخبارك ٢٤ : استنكر أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي ‏التفجير الإرهابي الدموي الذي وقع في ‏حي الكرادة ‏بالعاصمة العراقية بغداد ‏والذي خلف مئات القتلى والجرحى من الشعب العراقي.

ووجه رئيس البرلمان العربي ‏في بيان له اليوم بالغ التعازي باسم الشعب العربي الكبير للشعب العراقي الشقيق في ضحايا الكرادة، داعيا المولى عز وجل أن يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته ، ومتمنيا الشفاء العاجل لكافة المصابين،  ‏وأكد الجروان أن كافة الشعب العربي يقف خلف الشعب العراقي الأبي ضد قوى وعصابات الإرهاب والتطرف والطائفية.

وشدد الجروان على ضرورة التصدي لمثل هذه التفجيرات الإرهابية والعمليات الجبانة والتي تستهدف زعزعة أمن واستقرار الشعب العراقي وتأجيج الطائفية البغيضة ، مجددا دعوة البرلمان العربي لكافة الجهات العربية والإقليمية والدولية من اجل عمل اكثر نجاعة في محاربة كافة أشكال الإرهاب والقضاء عليه نهائيا، خاصةً وان اثار هذا الإرهاب المقيت لم تعد محصورة على بلد أو منطقة او قارة دون الأخرى.

وأكد الجروان أن الشعب العراقي الأصيل سيلفظ هذا التطرف والإرهاب والطائفية و لن يقبل بالتدخلات الأجنبية والوصاية الإقليمية، وستبقى في العراق قيم الاخوة والحرية والمساواة ضمن حاضنته العربية التي لا فرق فيها بين ديانات أو طوائف أو أعراق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*