اليوم الخميس 23 نوفمبر 2017 - 11:12 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



احتفالا بثورة 30 يونيو ..”عمومية نساء مصر” تهدي السيسي باقة ورد

ghfty76kll

كتبت هيام نيقولا : قدمت رئيس مجلس إدارة الجمعية العمومية لنساء مصر سفير النوايا الحسنة الدكتورة منال العبسي باقة ورد لفخامة رئيس الجمهورية ابن القوات المسلحة البار عبدالفتاح السيسي كرسالة تقدير وشكر من المراة المصرية سيما أنها تعيش ازدهارا واضحا في عهده.

وقالت العبسي خلال الاحتفال بالذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو الذي نظمته النقابة العامة لفلاحين مصر بحضور محمد العقاري نقيب الفلاحين واللواء احمد زغلول وكيل المخابرات الحربية واللواء صلاح الدين فؤاد مساعد وزير الداخلية لقطاع حقوق الانسان والدكتور أحمد أبو اليزيد رئيس قطاع الخدمات والمتابعة بوزارة الزراعة والدكتورة شيرين حجازي الامين العام للجمعية العمومية لنساء مصر والمستشار الاعلامي للجمعية العمومية لنساء مصر الكاتب الصحفي إبراهيم طه ونخبة من القيادات الشعبية والتنفيذية من كافة المحافظات:” لقد حملت فخامتكم الزهور في بداية توليكم مقاليد حكم مصر لسيدة مصرية واليوم اتشرف بالنيابة عن كل نساء مصر اقدم لسيادتكم باقة ورد تعبيرا عن التقدير والشكر والامتنان لما تبذلونه من جهد لصالح مصر فهنيئاً لنا نحن الشعب بكم.

وأضافت :”من الرائع ان نلتقي في هذا اليوم المبارك من شهر رمضان الفضيل وان يتواكب ذلك مع احتفالات مصر بحلول الذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو.

واعلنت العبسي ان المرأة المصرية تجدد العهد والوعد للقيادة السياسية وللشعب فالثورة المجيدة حققت اهدافها وقدمت صورة إيجابية عن مصر أمام المجتمع الدولي وجعلت “ام الدنيا” تسير على طريق الاستقرار وتحقيق آمال وطموحات الشعب العظيم”.

وأكدت سفير النوايا الحسنة أن المرأة المصرية ستمضي قدماً نحو تحقيق التنمية الحقيقية في كافة محافظات جمهورية مصر العربية وستظل تحارب الاٍرهاب بالتنمية.

ونوهت العبسي ان المرأة المصرية تقدم كل يوم دليل جديد لحب مصر المحروسة و ما نفعله هو انحياز على ارض الواقع للوطن وتأكيد اننا سنكون جنباً بجنب مع القيادة السياسية وقواتنا المسلحة من أجل رفعة شأن مصر”.

وفي الختام قدمت رئيس مجلس إدارة الجمعية العمومية لنساء مصر سفير النوايا الحسنة الدكتورة منال العبسي الشكر لنقابة الفلاحين وللنقيب العام محمد العقاري والاعلامية امل سلام منسق عام الاحتفالية  وكل نقباء الفلاحين بالمحافظات على مجهودهم الرائع لصالح الوطن متمنية الخير لقطاع الزراعة وللفلاح المصري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*