اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 4:19 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



​أسماء مصطفى من داخل شارع الرويعي: خراب

rhkloooo9000

كتبت هيام نيقولا : أعدت الإعلامية أسماء مصطفى وفريق عمل برنامج “نهار جديد” تقريرًا ستتم إذاعته خلال حلقة غد الأربعاء عبر قناة النهار اليوم، من داخل شارع الرويعي بالعتبة، لنقل المشهد وحال المتضررين هناك.

وصفت “مصطفى” الحالة من داخل شارع الرويعي بـ”الخراب”، مؤكدة أن الوضع من الداخل عكس ما ظهر على صفحات المواقع الإخبارية والجرائد، فالوضع أصعب والواقع مختلف تمامًا، لافتة أن بعض المتضررين هناك يرفضون تصديق رواية أن الحادث نتج عن “ماس كهربائي”، فهم يروا أن هناك أيادِ خفية في الموضوع، لأن ترتيب الحادث غير طبيعي، وكأنه تم تنفيذه لإحداث أزمة في البلد، بحسب قولها.

وأكدت أسماء مصطفى أن من أكثر القصص المؤثرة التي استمعت لها من الأهالي هناك، أن أحد ضحايا الحريق كان يحاول الإلحاق بالبضاعة الخاصة بشقيقه لكن طالته النيران وخرج جثة متفحمة، ولم يستطع أحد التعرف عليه لفترة طويلة.

واختتمت “مصطفى” قائلة: “الناس مش شايفة غير الخراب، ومهما كانت الحكومة هتصرف تعويضات فمش هتكفيهم، لأن الخسائر بالملايين وحتى الآن لا يوجد أيّ تعويض مادي لهم سوى تعويض الدولة”.

 وكان حريق هائل قد شب في الساعات الأولى من صباح الإثنين، في فندق مكون من 6 طوابق بشارع الرويعي بمنطقة العتبة، بوسط القاهرة، وتم الدفع بـ 30 سيارة إطفاء للسيطرة على النيران.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*