اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 4:37 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



الجروان يشيد باجتماع وزراء الداخلية لدول مجلس التعاون

135wer135

خاص – اخر الاسبوع : أشاد أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي، بالاجتماع السابع عشر لأصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية لدول مجلس التعاون الخليجي الذي جرى أمس بالرياض ، مؤكدا أنه يأتي في وقت مهم جدا في ظل الظروف الأمنية التي تمر بها المنطقة والعالم أجمع.

وقال الجروان إن أمن الخليج هو أمن الأمة العربية مشيدا بالتوجهات الوحدوية في العمل الأمني الخليجي وتوجهات خادم الحرمين الشريفين رئيس الدورة الحالية للمجلس الأعلى لمجلس التعاون، وإخوانه أصحاب الجلالة والسمو حكام دول الخليج، في تعزيز مسيرة التعاون الخليجي، ودفعها نحو أهدافها السامية النبيلة، تحقيقا لتطلعات مواطني دول المجلس نحو المزيد من الترابط والتكامل في شتى المجالات. كما أشاد بجهود معالي د. عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأكد رئيس البرلمان العربي أن الوجه المشرف للعمل الخليجي المشترك ينعكس ايجابا على العمل العربي المشترك، وقال : إن التحديات الأمنية أصبحت عابرة للدول والقارات، ولقد دعا البرلمان العربي إلى مثل هذه الجهود المتحدة من أجل مجابهة الإرهاب والاخطار الأمنية في الوطن العربي والعالم. مؤكدا أن البرلمان العربي يدعم كافة القرارات الصادرة عن هذا الإجتماع ، و متمنيا أن تتسع دائرة هذا التعاون والتنسيق المشرف إلى سائر الدول العربية والعالم ، لما فيه خير وأمن واستقرار الشعب العربي الكبير والعالم أجمع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*