اليوم الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 6:31 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



الرئيس التونسى يستقبل رئيس البرلمان العربي

erw17890000h

خاص – اخر الاسبوع : استقبل فخامة الرئيس الباجي قائد السبسي رئيس الجمهورية التونسية معالي أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان العربي صباح اليوم الاربعاء بقصر قرطاج بالعاصمة التونسية تونس. واشاد السبسي بدور البرلمان العربي الكبير في تبني القضايا العربية، وإثراء مسيرة العمل العربي المشترك ،والبعد الشعبي الذي تمثله الدبلوماسية البرلمانية العربية في كافة المحافل المحلية والاقليمية والدولية، بما يدعم مصالح وتوجهات الأمة العربية والشعب العربي الكبير.

كما أشاد السبسي بدور رئيس البرلمان العربي وعمله الدؤوب ، وتوحيد الصف البرلماني العربي لخدمة القضايا العربية، وتسخير قدرات وامكانيات البرلمان العربي لكل ما فيه خير ومصلحة شعوب الأمة العربية ، في أصعب الظروف والأزمات، واعلاء المصلحة العربية العامة والأمن القومي العربي.

من جانبه شكر الجروان فخامة الرئيس السبسي على كرم الضيافة وحسن الاستقبال، مشيدا بالقيادة الحكيمة لفخامة الرئيس السبسي وانجازات الدولة التونسية في التنمية والحوار والبناء الديمقراطي. مستعرضا على فخامته آخر أعمال ومبادرات البرلمان العربي الذي انهى الاحد في القاهرة جلسته الرابعة من دور الانعقاد الرابع للفصل التشريعي الأول. كما هنأ الجروان الرئيس التونسي على نجاح تونس في استضافة الندوة الدولية حول “تعزيز قيم السلام والحوار” التي القى فيها الجروان كلمة البرلمان العربي واحتضنتها مدينة سوسة من 18 إلى 20 أبريل 2016 الحالي، بحضور شخصيات دولية بارزة.

واختتم فخامة الرئيس السبسي اللقاء بالترحيب بوفد البرلمان العربي وكل ما يقدمه البرلمان العربي من عمل مشرف، مؤكدا دعمه الكبير للبرلمان العربي ورئيسه لما فيه خير ومصلحة العمل العربي المشترك والأمة العربية والشعب العربي الكبير. ومحملا الجروان بالغ التحيات والاحترام لقيادة وشعب دولة الامارات العربية التي يكن لهم بالغ الاحترام والتقدير.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*