اليوم السبت 16 ديسمبر 2017 - 2:48 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



“مستقبل وطن” يشارك في مؤتمر الحوار الصيني بـ”بكين”..ويعلن تبنيه المطالبة بوضع استراتيجية عالمية لمكافحة الارهاب

1120143021581
كتبت هيام نيفولا : قال حزب مستقبل وطن، برئاسة محمد بدارن، إن كلًا من: أحمد كرم، الأمين العام المساعد للشئون المالية والادارية، والمهندس أحمد صبري، توجها صباح اليوم الثلاثاء، للعاصمة الصينية بكين، وذلك استعدادًا للمشاركة في مؤتمر الحوار الذي دعا له الحزب الشيوعي الصيني في الفترة مابين 20 لـ28 من الشهر الجاري.
وأضاف الحزب في بيان رسمي، أن المؤتمر سينعقد تحت عنوان ” تشارك الجانب الصيني والعربي في بناء وحدة المصير” وبمشاركة عدد من وفود الأحزاب العربية، والذي من المفترض أن يناقش 3 محاور رئيسية – هي : ” تفعيل دور القيادة السياسية و بناء الحزام الاقتصادي لطريق الحرير والطريق البحري و السلم والجهود الدولية المبذولة لمكافحة الارهاب”.
وأشار البيان، إلي أن دعوة ومشاركة الحزب تأتي في اطار الحرص علي تعزيز العلاقات بين الأحزاب الصينية والعربية وتبادل الخبرات وتدعيما لتبادل خبرات الحكم والادارة بين الطرفين.
وأوضح الحزب، أن محور حيدث قيادات الحزب بالمؤتمر سينصب علي قضية “الارهاب” والتأكيد علي أن مصر هي الدولة الوحيدة التي تعاملت بكل شدة وحزم مع تلك القضية وأن الرئيس السيسي كان محقًا في حديثه بأن الارهاب ليس بمنأي عن جميع دول العالم، بالاضافة الي ضرورة وضع استراتيجية عالمية لمحاربة الارهاب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*