اليوم الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 6:33 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



الزمالك يفوز على بجاية الجزائري ويقترب من التأهل لدوري المجموعات

zamalek-mo-bejaia_mftwt372wfri1kjiw8vah1cxw

فاز الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على نظيره بجاية الجزائري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما في ذهاب دور الستة عشر لبطولة إفريقيا للأندية الأبطال.
أقيمت المباراة بملعب استاد بترو سبورت بالقاهرة الجديدة وسط حضور حشد جماهيري كبير من أنصار المارد الابيض ووزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز ومجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل، والسفير الجزائري بالقاهرة.
أحرز هدفي الزمالك محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 59 من عمر المباراة، قبل أن يعزز أحمد حمودي تقدم الزمالك بهدف عالمي من تسديدة داخل منطقة الجزاء تلقاها من عرضية خطيرة لحازم امام جناح الزمالك في الدقيقة 82 من عمر الشوط الثاني والمباراة.
كان الفريقان قد تعادلا سلبياً في الشوط الأول من مباراته في ذهاب دور الستة عشر لبطولة افريقيا للأندية الأبطال، في واحدة من أفضل عروض الزمالك الإفريقية لولا سوء الحظ الذي صادف الفريق خلال أحداث الشوط.
وظهر الثلاثي أيمن حفني ومحمد ابراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا بصورة رائعة خلال المباراة وكونا جبهة يسرى غاية في الخطورة بالإضافة الى تألق الثنائي عمر جابر وحازم إمام، وهو الخماسي الذي دفع فريق بجاية الى امتصاص حماس الفريق الأبيض من خلال التكتلات الدفاعية أمام منطقة الجزاء.
شهدت الدقائق الأولى من الشوط الأول فشل محمود كهربا في تسجيل أولى أهداف الزمالك من هجمة في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، تبعها تألق من الثلاثي أيمن حفني ومحمد ابراهيم بجانب كهربا أربك دفاعات بجاية الجزائري.
وتمتلئ مدرجات ملعب استاد بتروسبورت بالقاهرة الجديدة، كما يحضر خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز المباراة من المقصورة الرئيسية للمعل.
وواصل الزمالك هجومه خلال أحداث الشوط بالكامل حيث فشل الثلاثي في تسجيل أية أهداف ليخرج الشوط سلبياً وسط دعم من جماهير النادي.
ومع انطلاق الشوط الثاني بدأ الزمالك هجومه الا أن أداء لاعبيه تأثر باللياقة البدنية ما دفع ماكليش للدفع بباسم مرسي مهاجم المارد الأبيض، وأحمد حمودي، بدلاً من محمد ابراهيم ومحمود كهربا ليبدأ الزمالك في شن هجمات نارية على الفريق الجزائري والتي تسببت في احراز الهدف الثاني للزمالك ليخرج الزمالك بأغلى فوز في البطولة الافريقية الموسم الجاري حتى الآن حيث يكفي الزمالك التعالد بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف واحد فقط. ولم تشهد المباراة اي تجاوز من جانب جماهير نادي الزمالك في واحدة من أهم المفاجآت خاصة مع تواجد جماهير من رابطة الوايت نايتس المنتمية للنادي، حيث خرجت المباراة بصورة رائعة تمهيداً لاعادة الجماهير مرة أخرى للمباريات سواء في البطولات المحلية أو القارية والدولية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*