اليوم الخميس 19 أكتوبر 2017 - 7:29 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



سيول في السعودية.. وأمطار رعدية بأبوظبي

611

هطلت مساء الخميس أمطار غزيرة على محافظة بيشة والطائف ومنطقة نجران بالسعودية، فيما شهدت العاصمة الإماراتية أبوظبي هطول أمطار متوسطة إلى خفيفة على مناطق متفرقة من إمارة أبوظبي.
وشهدت مناطق عدة في محافظة الطائف هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة، مما أدى إلى اجتياح المياه لبعض الأحياء، حسب ما أظهر فيديو نشر على موقع تويتر.
وقالت وكالة الأنباء السعودية إن الأمطار هطلت على أحياء مسره والخالدية وقروى والمثناه ووادي وج وحي الملك فهد والشرفيه ومعشي والعقيق وأجزاء متفرقة من محافظة الطائف.
وتسببت الأمطار الغزيرة بغرق بعض الشوارع، وجرفت المياه عشرات السيارات، وفق فيديو نشره ناشط على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي.
وفي محافظة بيشة، هطلت أمطار على وسط المحافظة ومراكز شمال المحافظة وهي النقيع العطف الجنينة ومراكز غرب بيشة وجنوب بيشة ما بين غزيرة إلى متوسطة، كما شملت الأمطار مركز قرى سد الملك فهد وقرى مركز صمخ وقرى مركز الحازمي.
ووفقا لموقع طقس العرب، يتوقع أن يكون الطقس يوم الجمعة في الإمارات حارا وتكون درجات الحرارة أكثر من 35 مئوية في أغلب المناطق، مع هبوب رياح جنوبية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة صباحاً ما قد يعمل على إثارة الغبار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*