اليوم الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 10:31 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



انطلاق فعاليات مهرجان الحب و السلام بحضور ومشاركة 22 دوله عربيه و اوروبية.

1ssdfdss
خاص – اخر الاسبوع :

انطلقت فعاليات اليوم الافتتاحى لمهرجان الحب والسلام بفندق جراند حياة القاهرة، بمشاركة ممثلين عن 22 دولة أجنبية وعربية على رأسهم فرنسا وبريطانيا وايطاليا من الدول الأوروبية والأردن ولبنان والعراق وتونس من الدول العربية. طغت الأجواء الأحتفالية الصاخبة على المهرجان والذى كان عبارة عن مجموعة من الديفليهات الخاصة بآخر صيحات الموضة فى الشعر والمكياج، وأبرز الحضور من مصففين الشعر المصريين مسيو “سامى عزيز” كرئيسًا للمهرجان، ومن المشاركين “حسن الباشا” و “حسن عرايس”.
ظهر من خلال العرض عودة إلى “فورم” الشعر كبيرة الحجم باستخدام الكثير من الشعر المستعار فى تسريحات ضخمة، وأيضًا “التيجان” كبيرة الحجم بالنسبة للعرائس، أما عن أزياء ملابس العارضات التى تنوعت ما بين أزياء السهرة وفساتين الزفاف فقد قام بتصميمها مصمم الأزياء المصرى “هانى البحيرى” الذى تواجد فى التحضيرات قبل العرض ولكنه غاب عن حضور الفاعليات، وسوف يتواجد “هانى” اليوم فى الحفل الختامى للمهرجان مع مجموعة من الفنانين والرموز السياسية ومن المفترض أن الفنان “مدحت صالح” سوف يقوم بإيحاء الحفل من خلال اغنية أعدها خصيصًا للمهرجان.

على هامش المهرجان تم تكريم العديد من مصففى الشعر مثل “حسن عرايس” وعدد من الفنانين مثل ندى بسيونى ومحمد عبدالحافظ و كريم ابو زيد و ايناس عز الدين والفنانه صابرين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*