اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2017 - 10:22 صباحًا

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



نجوم مدرسة الحب في ضيافة المصممة مها السباعي بالامارات

1

 خاص – اخر الاسبوع :

تستمر، وعلى قدم وساق، عمليات تصوير مسلسل ” مدرسة الحب” تحت إشراف المخرج صفوان مصطفى نعمو والذي اقترب من تسليم كامل الجزء الأول للعمليات الفنية ويستعد للبدء بتصوير الجزء الثاني على الفور.

وتتواصل عمليات التصوير حاليا في مرحلة دبي بعد أن انتهى نعمو من مرحلتي بيروت ودمشق، ويتألق معه في دبي حاليا النجمان المصري ماجد المصري والسورية ميرنا شلفون، ومعهما شيرين أبو العز وعدنان أبو الشامات.

ووعد صفوان نعمو في تصريحات خاصة بأن تكون الأيام المقبلة موعدا لانتهاء تصوير الجزء الأول على أن يباشر فورا بالجزء الثاني، لافتا إلى أن مفاجآت كثيرة يحضرها للمشاهد العربي على مستوى النجوم لم يفصح عن أي اسم منها في الوقت الحالي.

وكان لافتا في مرحلة دبي استضافة مصممة المجوهرات المعروفة مها السباعي لأسرة العمل في مراكزها التي شهدت تصوير مجموعة من المشاهد فيها.

وقال نعمو في تصريحه حول تعاون السباعي وتخصيصها لمركزها لتصوير مشاهد إنه كان سعيدا لما أبدته مها وقدمته لأسرة العمل، مشيرا إلى أن عالم المجوهرات وتصميمها هو عالم الذوق بكل معنى الكلمة.

ووجه الشكر للسيدة السباعي معتبرا أنها كأي شخص قدم شيئا للعمل:” سيكون الجميع شركاء في النجاح الذي سنحققه في مدرسة الحب”.

وفي تصريحاته قال النجم المصري ماجد المصري أن الثلاثية التي يؤدي دور البطولة فيها عميقة وفيها تأثير كبير على صعيد الحب المختلف.

وأشار إلى أن الأجواء كلها مثالية في دبي، مشيدا بدور المخرج نعمو في إدارة كل شيء.

وفي جانب آخر، وصف السيدة مها السباعي بالمبهرة في عالم الجمال اللامع وانها فخر لكل النساء العرب حين تحقق النجاح على المستوى العالمي ، مؤكدا أنه من عشاق الموضة في نطاق المجوهرات .

وقال:” التصاميم في المجوهرات إبداع من نوع آخر، ولمسنا ذلك من زيارتنا للسيدة مها لدى تصويرنا مشاهد عندها”.

الجدير ذكره  بأن مجوهرات مها السباعي تأسست عام ٢٠٠٦ بعد جولة طويلة مع الجوائز العالمية في مجال تصميم و تصنيع المجوهرات حيث اختيرت مها السباعي أفضل مصمم مجوهرات في الشرق الأوسط اكثر من مرة في تصفيات عالمية بإيطاليا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*