اليوم الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 6:26 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



الحكم تغاضى عن طرد كهربا فى مواجهة الزمالك والضبعة

3201631203422211
ظهر حكم الدرجة الأولى ياسر فوزى بلياقة بدنية جيد خلال إدارته للقاء الزمالك وشباب الضبعة الذى أقيم مساء اليوم باستاد بتروسبورت فى إطار منافسات دور الـ32 لكأس مصر وانتهى بفوز الزمالك بهدفين دون رد.
أحسن الحكم تقدير كثيرا من الأخطاء الفنية خلال المباراة وتدخل بالصافرة واحتسب 28 خطئاً فنياً على الفريقين وسمح باستمرار اللعب أكثر مرة وأتاح الفرصة بشكل جيدا. يؤخذ على الحكم الحديث كثيرا مع اللاعبين وعدم الدقة فى تقدير بعض من العقوبات الإدارية (الإنذار الطرد) وكان عليه أن يكون أكثر حسما فى التعامل مع اللاعبين إلى جانب أنه يحتاج إلى التحرك بشكل أفضل لاتخاذ مكان مناسب وإيجاد زاوية رؤية تسهل مهمته فى تقدير الأخطاء الفنية والعقوبات الإدارية.
أشهر الحكم البطاقة الصفراء فى 6 مناسبات لرباعى الزمالك حازم إمام وعلى جبر وباسم مرسى ومحمود كهربا، للتهور ولعب الكرة بعد الصافرة فى الدقائق 24، 34، 40، 61 من عمر اللقاء وأغفل إشهار البطاقة الحمراء للاعب الزمالك محمود كهربا للعب بقوة زائدة مع مدافع الضبعة مصطفى أحمد بعد ما استخدم كهربا القوة فى كرة مشتركة مع لاعب الضبعة، واكتفى الحكم بالبطاقة الصفراء فقط خاصة أنه لم يكن الخطأ الأول لمهاجم الزمالك.
كما أنذر ثنائى الضبعة مصطفى أحمد، وحميدة عبيد للتهور ومنع هجمة واعدة فى الدقيقتين 29، 74 من عمر اللقاء. المساعدان كارم محمود وحازم أشارا على حالتين تسلل فى توقيت مناسب وتعاونا مع الحكم فى الأخطاء القريبة منهما وسمحا باستمرار اللعب أكثر من مرة فى متابعة جيدة. الحكم الرابع عصام التلوانى تعامل بهدوء مع الأجهزة الفنية وأدى مهامه وتعاون مع الحكم طبقا للقانون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*