اليوم الأربعاء 18 أكتوبر 2017 - 6:35 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



مدير منطقة مطروح الأزهرية يكرم الطلاب المتميزين بمعرض الوسائل التعليمية

7ea2da20-8f3f-4bfd-a045-c2e8d41f8d13

مطروح – ليزا شكرى :

قام الدكتور سالم محمد عبد العاطي مدير منطقة مطروح الأزهرية وأحمد عبد الباري مدير الوسائل التعليمية امس الثلاثاء بتكريم الطلاب المتميزين في معرض الوسائل التعليمية ومسرح المناهج بديوان عام منطقة مطروح الأزهرية.

حيث قام فضيلته بتوزيع شهادات التقدير ومبالغ مالية علي الطلاب والمشرفين المشاركين بالمعرض وقد حصد معهد مطروح الابتدائي علي المركز الأول في معرض الوسائل التعلمية ومعهد مطروح النموذجي علي المركز الثاني و معهد عبد الحليم محمود علي المركز الثالث والمركز الرابع معهد خالد بن الوليد الابتدائي. كما حصد معهد مطروح النموذجي علي المركز الأول في مسرحية المناهج وقد أثني الدكتور سالم محمد عبد العاطي علي براعم العلوم من معهد مطروح النموذجي رياض الأطفال.  وأوصي  مدير منطقة مطروح الأزهرية برعاية وتنمية مواهب الطلاب العلمية وأضاف أن المنطقة الأزهرية لا تدخر وسعاً في دعم الأنشطة التي تستهدف رقي الطلاب وتطوير العملية التعليمية مؤكداً علي أن الهدف منها تحقيق رفعة الأزهر والنهوض بعقول الطلاب وتطوير أفكارهم.

كما وجه فضيلته الشكر والتقدير لجميع المعاهد المشاركة بمعرض الوسائل التعليمية علي أن يتم تكريم هذه المعاهد قريباً بديوان عام منطقة مطروح الأزهرية. وأكد مدير الوسائل التعليمية بمنطقة مطروح الأزهرية بأن قسم الوسائل يتبني جميع المواهب العلمية سواء كانت من الطلاب أو المعلمين.

يذكر أنه قد شارك في معرض الوسائل  10 معاهد أزهرية وهي معهد مطروح الابتدائي والنموذجي وفتيات مطروح وعبد الحليم محمود الابتدائي وقراءات بنين وفتيات مطروح وعمر بن عبد العزيز بالكيلو 7 وخالد بن عبد العزيز بالكيلو 4 الرويسات والقصر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*