اليوم الإثنين 20 نوفمبر 2017 - 8:45 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



شروط الإستخدام

يتم ادارة موقع اخبارك 24 وموقع اخر الاسبوع من قبل “وكالة انتير ادف”. استخدامك لموقع اخبارك 24 او موقع اخر الاسبوع  يعني موافقتك على الشروط التالية، ولذلك نطلب منك قراءتها بتمعن.

تمت صياغة شروط استخدام بموقع اخبارك 24 او موقع اخر الاسبوع بلغة المذكر لتسهيل العمل، ولكنها تعني الذكور والإناث على حد سواء.

في كل مكان يرد فيه تفصيلا يتعلق بمسؤولية “وكالة انتير ادف.”، المقصود هو أيضاً مسؤولية موظفيها، مدرائها، أصحابها والعاملين بتفويض منها أو باسمها.

المعلومات في موقع اخبارك 24 واخر الاسبوع :
المعلومات التي تقوم اخبارك 24 واخر الاسبوع ننشرها (بما فيها: تقارير، إعلانات ووصلات) تمكنكم من ايجاد مواد ومضامين تنشر بشكل عام في شبكة الإنترنت. أغلبية هذه المواد والمضامين لا تنشر من قبل اخبارك 24 واخر الاسبوع ، من المحتمل أن لا تجد في هذه المواد والمضامين ما يناسب احتياجاتك، أو تجدها متعارضة مع آرائك، أو تجدها مثيرة الاستياء أو تمس، تغضب، أو غير مناسبة. “وكالة انتير ادف.” غير مسؤولة بأي شكل من الأشكال عن المضامين التي توصل اليها وصلات المعلومات من التقارير.

معلومات اقتصادية:
في موقع اخبارك 24  وايضا فى موقع اخر الاسبوع تجدون معلومات عن الأسوق المالية، بما فيها:
أسعار الأوراق المالية والأسهم، معطيات مصرفية، معلومات التجارة بالعملات الأجنبية وأخبار اقتصادية أخرى. لذلك، اذا أردت أن تستعمل تلك المعلومات عليك التأكد منها قبل استعمالها.
“وكالة انتير ادف.” لن تتحمل مسؤولية عن وقوع أخطاء في المعطيات. نشر هذه المعلومات لا يعني التوصية بها أو ابداء وجهة نظر فيما يخصها. ولذلك، كل قرار يتعلق باستعمال المعلومات الاقتصادية الموجودة في اخبارك 24 يتم على مسؤوليتك.

معلومات ينشرها مستخدمو موقع اخبارك 24 وموقع اخر الاسبوع :
“وكالة انتير ادف.” لا تتحمل مسؤولية المعلومات، التعليقات الردود، الآراء، المضامين، الإعلانات والعروض التجارية، التي يتم نشرها في موقع اخبارك 24 من قبل جهات ثالثة أو أية نتيجة تتمخض عن الإستناد اليها، استقبالها أو استعمالها.

معلومات تجارية وإعلانات:
موقع اخبارك 24 وموقع اخر الاسبوع يشمل معلومات تجارية تقدم نشرها من قبل ناشرين مختلفين أم من قبل مستخدمين يعرضون أملاكاً للبيع أو خدمات. يمكن أن تكون المعلومات بشكل نصوص، صور، أصوات أو بواسطة المولتيميديا.
“وكالة انتير ادف.” لا تتحمل المسؤولية عن المعلومات التجارية والإعلانات التي يتم نشرها في الموقع. “وكالة انتير ادف.” لا تكتب، لا تفحص ولا تتأكد من صدقها. المسؤولية الوحيدة هي مسؤولية الناشرين. نشر معلومات تجارية، دعايات أو إعلانات في موقع اخبارك 24 وموقع  اخر الاسبوع لا يشكل توصية أو تشجيع على شراء الخدمات، الأملاك أو المنتوجات المعروضة فيها للبيع.
كل صفقة يتفق عليها في أعقاب إعلان أو معلومات نشرت في موقع اخبارك 24 يتم الاتفاق عليها بصورة نهائية ومباشرة بينك وبين الناشر ذي العلاقة. “وكالة انتير ادف.” ليست طرفًا في اية صفقة كهذه، ولن تتحمل مسؤولية الخدمات والبضائع التي يتم عرضها من خلال الدعايات والإعلانات في موقع اخبارك 24 أو التي يتم شراؤها بواسطتها، بما في ذلك ما يتعلق بتزويدها، بشروط الدفع مقابلها وبكل شيء آخر في تلك الصفقات. اخبارك 24 واخر الاسبوع لا تتحمل مسؤولية عن الأضرار التي من الممكن أن تنجم عن أي تعاقد تجاري.

التزامات التسجيل:
أ- المعلومات الصحيحة:
1. للتسجيل على موقع “وكالة انتير ادف.” تلتزم بإعطاء جميع المعلومات المطلوبة لتسجيلك بصورة صحيحة مثل الاسم، والعنوان وجميع المعلومات الأخرى المطلوبة على نموذج تسجيل اخبارك 24 واخر الاسبوع .

2. بعد الانتهاء من التسجيل في موقع اخبارك 24  او اخر الاسبوع ستكون وحدك مسؤولا في أي وقت عن أي عبارات خاطئة أو معلومات غير صحيحة أو احتيالية مرسلة منك و/أو عبر الخدمات. وتتعهد بأن تقوم وفورا، بتحديث المعلومات المعطاة منك إلى “وكالة انتير ادف.” عند تعديلها لاحقا من قبلك، في حال أي تغيير أو تبعا لأية ظروف أخرى.
3. يجب أن تتمتع بالأهلية القانونية الكاملة للتصرف وأن يكون عمرك فوق السادسة عشرة، إذا كنت لا تتمتع بهذه الشروط الإجبارية لن يتم تسجيلك على موقع اخبارك 24 وموقع اخر الاسبوع  إلا إذا قمت بتزويدنا بموافقة والديك.
4. أي احتيال أو تقديم لمعلومات خاطئة أو استعمال خاطئ متعمد لخدمات اخبارك 24 مخالفا لشروط الخدمة الحالية سيؤدي مباشرة إلى تعليق أو إنهاء حسابك مع اخبارك 24 دون المساس بأي تعويضات مالية يتوجب دفعها ل “وكالة انتير ادف.” أو أي تعويض آخر نتيجة إخلالك بالعقد.

ب- الإشتراك في اخبارك 24:
1. بعد التسجيل مع اخبارك 24 ستفتح لك اخبارك 24 حسابا باسمك وتزودك بكلمة سر.
2. تحتفظ “وكالة انتير ادف.” بحقها، وفقا لتقديرها، بقبول أو رفض طلبك بالتسجيل على موقع اخبارك 24 لأي سبب و/أو وفقا لشروط الخدمة الحالية الواردة هنا.
3. توافق على المحافظة على سرية كلمة السر، وستكون مسؤولا عن جميع العمليات المنفذة عن طريق حسابك من خلال كلمة السر الخاصة بك:
– إن أي عملية منفذة عن طريق حسابك تكون ملزمة لك.
– أنك توافق على إبلاغ “وكالة انتير ادف.” فورا عن أي استعمال غير مصرح به على حسابك و/أو لكلمة السر الخاصة بك.
– يجب أن تتحقق من الخروج من حسابك بعد الانتهاء من نشاطاتك على الحساب، أي فقدان أو ضرر يصيبك نتيجة لعدم لالتزام بذلك سيكون على تبعتك ومسؤوليتك الكاملة.

الملكية الأدبية:
جميع حقوق الطبع والنشر والملكية الأدبية في موقع – اخبارك 24، بما في ذلك الاسم والعلامات التجارية، تصميم الموقع، المضامين المنشورة فيها وكل مادة أخرى. كل هذا يعد من أملاك “وكالة انتير ادف.”. يحظر نسخ، توزيع، عرض بصورة علنية، تسليم لطرف ثالث أو القيام بأي استخدام تجاري أو غير تجاري في أي قسم مما ذكر أعلاه بدون تلقي موافقة خطية مسبقة من قبل “وكالة انتير ادف.”.
توجد في موقع اخبارك 24 مضامين تنشر بموجب اتفاقية بين “وكالة انتير ادف.” وطرف ثالث، مثلا – ليس فقط – خرائط ولائحة أسعار. حقوق النشر والطبع تتبع للطرف الثالث، الذي سمح لـ “وكالة انتير ادف.” باستعمال فيها. يحظر النسخ، النقل، التوزيع، التسويق، الاستعمال أو تسليم المضامين المذكورة للجمهور أو العلامات التجارية التي ترافقها، او استعمالها لأغراض تجارية او غير تجارية، دون تلقي موافقة واضحة مسبقة وخطية من صاحب الحقوق في تلك المضامين.
العلامات التجارية وإعلانات الناشرين في الموقع تخص الناشرين فقط. يحظر على اي شخص, كما ذكر أعلاه، استخدامها بدون موافقة الناشر خطياً ومسبقاً.
عندما تسلم معلومات بهدف نشرها في موقع اخبارك 24 أنت تصادق بذلك على تسليمها للنشر لأنك صاحب الحقوق فيها وأنه مسموح لك بتسليمه للنشر. تسليمك للمعلومات للنشر يعني منح “وكالة انتير ادف.” رخصة مجانية، عالمية، ليست حصرية وغير محددة زمنياً، للنسخ، للنقل، للتوزيع، للتسويق، للتسليم للجمهور ولاستعمال المعلومات كما ذكر وفق وجهة نظرها في كل واحد من مواقع الإنترنت التابعة لـ “وكالة انتير ادف.” او في أي مكان آخر يجد الموقع انه من الصحيح استخدام المعلومات.

مسؤولية “وكالة انتير ادف.”:
يمكن استعمال الخدمات والمعلومات الموجودة في موقع اخبارك 24 كما هي. لا يمكن ملاءمتها لاحتياجات كل انسان. لن يكون لك أي ادعاء، مطالبة أو طلب ضد “وكالة انتير ادف.” الخدمات، قدراتها، تحديداتها، ملاءمتها لاحتياجاتك أو اتجاه الردود التي يثيرها (اذا حدث ذلك) نشر تفاصيل، معلومات أو ملفات من جهتك في موقع اخبارك 24. يتم استخدام الخدمات، إذًا، على مسؤوليتك الحصرية والكاملة.
“وكالة انتير ادف.” لا تلتزم بأن تكون هناك استجابة لرسائلك، للمعلومات أو للإعلانات التي تقوم بنشرها في موقع اخبارك 24. “وكالة انتير ادف.” غير قادرة على معرفة أية ردود (اذا كانت) ستتلقى في أعقاب النشر ومن سيرد على المعلومات التي ستنشرها، ولذلك لن تتحمل أية مسؤولية ازاء تلك الردود اتجاهك (أو لأي طرف من قبلك)، لهوية المتوجهين اليك أو لأية نتيجة قد تنتج عن الإعلان. “وكالة انتير ادف.” لن تكون مسؤولة أيضا عن أي استخدام يتم من قبل طرف ثالث بالتفاصيل التي تقوم أنت بنشرها. كل قرار تتخذه فيما يتعلق بالمعلومات التي تم نشرها في موقع اخبارك 24 يقع تحت مسؤوليتك الكاملة فقط. “وكالة انتير ادف.” لا تلتزم بأن التفاصيل التي يتم تسليمها لموقع اخبارك 24 على يد مستخدمي الموقع تكون كاملة، صحيحة أو دقيقة أو تلائم توقعاتك ومتطلباتك. أذكر: “وكالة انتير ادف.” نفسها لا تعرف مستخدمي الموقع، ولا يمكنها أن تتأكد من صحة المعلومات التي يسلمونها للإعلان. “وكالة انتير ادف.” لا تتحمل أية مسؤولية لأية نتيجة قد تنتج عن معلومات نشرت في موقع اخبارك 24 من قبل أطراف ثالثة.

سياسة السرية والخصوصية:
فيما يتعلق بتسجيلك في اخبارك 24، تستطيع “وكالة انتير ادف.” جمع المعلومات الخاصة بك وأية بيانات أخرى مطلوبة، ومخولة تماما بكشف هذه المعلومات لأطراف أخرى حسب الحاجة مثل أوامر المحكمة، ووسائل السلامة أو غيرها.
أي كشف لأي من هذه المعلومات الشخصية المرسلة إلى “وكالة انتير ادف.” على موقع اخبارك 24 يجب أن يتم بشكل مجهول. بموافقة مستخدمي اخبارك 24 على شروط الخدمة الحالية فإنهم يوافقون على الطريقة التي تتعامل بها “وكالة انتير ادف.” مع أية بينات شخصية بالتوافق مع سياسة “وكالة انتير ادف.”. كمستخدم لـ اخبارك 24 فإنك توافق كذلك على احترام الخصوصية والبيانات الشخصية لبقية الأعضاء، وتمتنع عن استخدام هذه المعلومات الشخصية المأخوذة من موقع اخبارك 24 لأغراض مختلفة عن هدف ونطاق شروط الخدمة.

تغييرات وأعطاب في الموقع وايقاف الخدمة
“وكالة انتير ادف.” لا تلتزم بأن لا تكون هناك تشويشات، وأن تقدم الخدمات بانتظام أو بدون انقطاع، وأن تنفذ بأمان وبدون أخطاء، وأن تكون حصينة أمام دخول غير مرخص الى حواسيب “ٍوكالة انتير ادف.” وأمام الأضرار، العطل أو الفشل – والكل، في المعدات، في البرامج، في خطوط وأجهزة الاتصال، عند “وكالة انتير ادف.” أو عند أحد مزوديها، في موقع اخبارك 24.
بإمكان “وكالة انتير ادف.” اجراء تغيير من آن الى آخر في الموقع يشمل منظرها الخارجي، كبرها، مضمونها وجاهزية الخدمات المقدمة في أي قسم من اقسام الموقع وكل جانب آخر يتعلق به, دون حاجة لإعلامك بهذا مسبقاً. يتم تنفيذ التغيرات من هذا النوع، اضافة الى أشياء أخرى، مع مراعاة المواصفات الديناميكية لشبكة الإنترنت، والتغيرات التكنولوجية الأخرى التي تحدث فيها. يسمح لـ”وكالة انتير ادف.” إيقاف تقديم الخدمة في الموقع، جميعها أو قسما منها. “وكالة انتير ادف.” ستنشر بيانا في موقع اخبارك 247 أيام قبل التنفيذ. عند ايقاف الخدمة تحتفظ “وكالة انتير ادف.” بالمواد الموجودة في موقع اخبارك 24 لمدة غير مقيدة بزمن معين، ويسمح لها بمحو المواد دون حفظه وبدون اصدار بيان اضافي بهذا الصدد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*