اليوم السبت 23 سبتمبر 2017 - 6:26 مساءً

  
  رئيس التحرير
  شكري رشدي



شيكابالا ينكوي بالنار في الزمالك من جديد !!

0990_777171

أصدر مرتضي منصور رئيس الزمالك، قرارا بإيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا، بعد قيامه بالاحتفال مع رابطة ألتراس وايت نايتس، عقب مباراة الفريق أمام أنيميا، وضمان التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
يرفض مرتضي منصور، نهائيا الاعتراف برابطة ألتراس وايت نايتس، ودائما ما يسعي لتهميشهم والتقليل منهم نظرا للأزمة القائمة بينهم، لذيلك يضع رئيس الزمالك، حد لتعامل اللاعبين منعهم.
إنكوي شيكابالا، بنار الألتراس من قبل بعدما قام بالإحتفال معهم في شهر مايو السابق، بخروج عمر جابر، للإحتراف لبازل السويسري، حيث أصدر مرتضي منصور، حينها قراره بإيقاف اللاعب وتحويله للتحقيق.
مرت الأيام، وتكررت نفس الواقعة لثاني مرة بسبب الألتراس، حيث تواجدوا بمباراة الزمالك وأنيمبا، فذهب إليهم شيكابالا، للاحتفال معهم بعد ضمان التأهل لنصف النهائي الأمر الذي لم يحدث منذ 2005، تعبيرا عن فرحته وهو الأمر الذي لم يتقبله مرتضي منصور، وأمر بإيقافه مرة أخري لنفس السبب بعد مرور 103 أيام.
شيكابالا، هو واحد من أبناء الزمالك، الأمر الذي جعله محبوبا لجماهير القلعة البيضاء، وجعله أيضا منبوذا عند مرتضي منصور، لنفس الأمر نظرا لحب الألتراس له واقترابه منهم.
يمر شيكابالا، حاليا بأقوي وأبرز فتراته الفنية حيث عاد لتألقه من جديد في الوقت الذي يصر مرتضي منصور، علي إدخاله في أزمات وإخراجه من تركيزه وهو ما يُهدد تألقه من جديد الفترة المُقبلة في حال إصراره علي عقابه وعدم الوصول إلي حل ودي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*